الجمعة، 14 يوليو 2023

تويتر تطلق برنامج مشاركة عائدات الإعلانات مع صانعي المحتوى على المنصة


سان فرانسيسكو – وكالات – أ.ق.ت : أعلنت منصة تويتر رسمياً، إطلاق «برنامج مشاركة عائدات الإعلانات»، الذي يسمح لصانعي المحتوى على المنصة بالحصول على جزء من عائدات الإعلانات التي تظهر في الردود على التغريدات التي ينشرونها ...


وقالت «تويتر» إنها ستطرح هذا البرنامج على نطاق أوسع خلال شهر أغسطس/آب المقبل، ليتمكن صانعو المحتوى المؤهلون من التقدم إلى البرنامج.


وكشفت تقارير إعلامية عن أن تويتر بدأت بالفعل بدفع الأموال لبعض صانعي المحتوى المؤهلين الذين يمتلكون اشتراكات في خدمة «تويتر بلو» المأجورة.


ويمكن لمشتركي خدمة «تويتر بلو» أو الحسابات الخاصة بالمنظمات والشركات، الانضمام إلى برنامج مشاركة أرباح الإعلانات، على أن تكون تغريداتهم قد شوهدت 5 ملايين مرة على الأقل في أحد الأشهر الثلاثة الأخيرة، كما ستمر الطلبات عبر مراجعة بشرية للتأكد من التزامها بسياسات النشر على المنصة.


ويهدف برنامج مشاركة عائدات الإعلانات، إلى تحفيز صانعي المحتوى من أجل جذب المزيد من الإعلانات، وكذلك المساهمة في زيادة أعداد الحسابات المشتركة في Twitter Blue .

 

يأتي ذلك في الوقت الذي زادت فيه حدة الخلاف بين "تويتر" وشركة "ميتا" عقب إطلاق تطبيق "ثريدز"، إذ هددت شركة "تويتر"، باتخاذ إجراء قانوني ضد شركة "ميتا" بعد إعلان الأخيرة إطلاق منصة "ثريدز".

 

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق