الأربعاء، 9 أغسطس 2023

الآنسة ميلا صوفيا Milla Sofia .. انفلونسر جديدة تجول العالم

 

الآنسة ميلا صوفيا Milla Sofia انفلونسر جديدة تجول العالم .. تلفت الأنظار بصورها المتعددة على تيك توك وتويتر بأحدث ملابس الموضة 

تقوم ميلا صوفيا بتقديم نصائح حول الصحة والرشاقة والفاشون، ولديها متابعين فوق 250 ألف على حسابات مختلفة على سوشيال ميديا ...

 

وتدّعي ميلا صوفيا Milla Sofia أنها من فنلندا وتنشر صورًا بالبيكيني من اليونان وجزيرة بورا بورا الفرنسية ، لكنها من وحى الواقع الإفتراضي وتم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.


تبلغ ميلا صوفيا Milla Sofia من العمر 24 عامًا، الفتاة ذات الملامح الشقراء لديها ما يقرب من 100 ألف متابع على تيك توك ، و 14 ألف على تويتر ، يعود أول منشور لها على Instagram و TikTok إلى نوفمبر 2022.


وكشفت التقارير أن ميلا صوفيا ماهي إلا مجرد روبوت وشخصية افتراضية تم ابتكارها بالذكاء الاصطناعي، وإنه تم خداع مئات الآلاف من الأشخاص ليعتقدوا أنها إنسان حي، إلى جانب الصور المذهلة التي تنشرها في الكثير من الأماكن حول العالم، كشفت عن رغبتها أن تنشئ علامة تجارية خاصة بها لكي تكون سفيرة للموضة.


هذا ويُثير صعود المؤثرين المولدين بواسطة الذكاء الاصطناعي مثل ميلا صوفيا تساؤلات مثيرة حول مستقبل إنشاء المحتوى والوجود عبر الإنترنت .. لكن يبدو أن الجمهور يُظهر مزيدًا من الاهتمام بالشخصيات عبر الإنترنت المصممة خصيصًا للإنترنت.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق